الوحيد

هـذا الـمـنـتـدى بـحاجه الى مشرفـيـن فـأبـدي ابـداعـك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باب الحارة الجزء الخامس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطر المحبة
عضو نيشط
عضو نيشط
avatar

عدد الرسائل : 46
العمر : 32
الجنسية : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: باب الحارة الجزء الخامس   السبت يناير 23, 2010 9:45 pm

بأسلوبٍ أقرب إلى الفكاهة، حفلت منتديات ومواقع التفاعل الاجتماعي بتنبؤات حول الجزء الخامس من مسلسل باب الحارة 5، ففيما قال البعض إن قهوة أبو حاتم الشهيرة ستتحول إلى “نت كافيه” ، وتذيع مباريات برشلونة (البارسا) وريال مدريد حصريّا، قال آخرون إنهم يتوقعون وفاة معتز وعصام في هذا الجزء.
فمنتدى “” الذي وضع أعضاؤه كثيرا من التوقعات الساخرة تناولت كثيرا من الشخصيات، فعن أبو حاتم قالوا: “هيفتح بدل القهوة إنترنت كافيه وهينقل مباريات برشلونة وريال مدريد حصريا ويفتح جنبها صالة بلياردو”، وأبو مرزوق الخضري قالوا عنه: “هيفتح هايبر ماركت خاص بالخضار بس”، أما أبو بشير: “هيقلب المخبز تبعه آلي ويفتح قسم للمعجنات والكعك”.

كما تناولت التعليقات أبو غالب، وقالوا عنه: “أبو غالب بيشتري سيارة وبركب عليها مسجل سيارة وسماعات وبشغل عليها موسيقى سيارة البوظة أو الغاز، بتعرفوها أكيد عشان يبطل إزعاج وتجعير بصوته”.
معتز والفيس بوك
وكعادته احتل معتز الذي يجسد دور النجم وائل شرف الجانب الأكبر من الاهتمام، وذهبت أغلب توقعات جمهور “الفيس البوك” إلى أنه سيلقى حتفه خلال أحداث الجزء الخامس، لكنهم اختلفوا حول توقيت حدوث ذلك.

وعبر إحدى المجموعات على “الفيس بوك”، تنبأت جيهان مصطفى أن تكون وفاة معتز في بداية الحلقات، وربطت جيهان بين الأخبار التي نشرت مؤخرا حول توتر العلاقات بين المخرج بسام الملا والنجم وائل شرف، وتوقعها، وقالت: “ستكون هناك حبكة ما يقنعنا من خلالها المخرج بوفاة معتز، دون أن يظهر على الشاشة خلال الأحداث”.
ورغم نفي المخرج والنجم وائل شرف نفسه هذه الأخبار أكثر من مرة، مؤكدين قوة علاقتهما، وحضور معتز بكثافة ضمن أحداث الجزء الخامس، إلا أنها لا تزال تفرض نفسها على توقعات عدد كبير من المتابعين للمسلسل، الذين اتفقوا مع ما ذهبت إليه جيهان، ومنهم سارة سعاد التي تمنت عدم حدوث ذلك، وقالت: “معتز فاكهة المسلسل، بتمنى تخيب توقعاتنا”.

وتعليقا على ما ذهبت إليه سارة طمأنها خالد الصمدي، مؤكدا صعوبة إقدام المخرج على التضحية بمعتز من البداية، وقال: “أنا أتوقع وفاته، لكن في وسط أو نهاية المسلسل”.
وذهب آخرون إلى توقع وفاة عصام، واستبعدت غالبية التعليقات ما أثير حول عودة “أبو عصام”، ورغم الأخبار التي نشرت عن تصالح الممثل عباس النوري الذي يقوم بهذا الدور مع المخرج بسام الملا، إلا أنهم ذهبوا إلى استحالة عودته رغم رغبتهم في ذلك، وقالوا: “سيضرّ ذلك بمصداقية المسلسل”.

وفي مقابل هذه التوقعات التي اهتمت بتفاصيل أحداث المسلسل، ظهرت “جروبات” لم تتطرق بعد إلى تلك التفاصيل لأنها لم تستقطب إلى الآن العدد الكافي من الأعضاء الذي يسمح بذلك.
من بينها “جروب” يحمل عنوان “ماذا سيحدث في الجزء الخامس من باب الحارة”، وأعلن مؤسسوه أنهم لن يفتحوا النقاش حول توقعات الأحداث إلا بعد وصول أعضائه إلى العدد 600،
وهو ما لم يحدث حتى الآن. كما دشن “جروبان” بعنوان “في انتظار باب الحارة 5 “، “توقعات باب الحارة 5?، إلا أنهما لم يمارسا نشاطهما بعد




[img]http://www.a3s5.net//uploads/images/domain-6d7c4c4b43.jpg[/img] cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلهام
عضو نيشط
عضو نيشط
avatar

عدد الرسائل : 69
الجنسية : عربية
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: باب الحارة الجزء الخامس   الجمعة يونيو 18, 2010 12:25 am

Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باب الحارة الجزء الخامس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوحيد :: اخبار الفن-
انتقل الى: